نبذة عن المدرب

نبذة عن المدرب محمد العمصي

إسمي محمد العمصي وأحمل درجة البكالوريس في الهندسة المعمارية ، كما أنني كاتب ومترجم وباحث في الباراسيكولجي والماورائيات، قمت بإنجاز العديد من المؤلفات والفيديوهات التعليمية في مجال الإسقاط النجمي والأحلام الواضحة وأهمها كتاب الإسقاط النجمي والدورة العملية لتعليم الإسقاط النجمي، كما قمت بتأسيس مجتمع الإسقاط النجمي العربي على الفيس بوك منذ العام 2011. أعمل في مجال التدريب الخاص بالإسقاط النجمي والأحلام الواضحة منذ خمسة أعوام وقمت بإنتاج أول مرجع عربي في هذا المجال بالإضافة إلى النسخة العربية الأولى لدورة طرق الطاقة الجديدة منذ العام 2014.

صورتي الشخصية

تجربتي الشخصية

دعني أشاركك إحدى التجارب التي غيرت حياتي إلى الأبد، قبل نحو 10 أعوام إستيقظت من النوم فجأة, ولكن لم أجد نفسي على السرير، بل رأيت نفسي أطفو فوق جسدي تماماً كما لو أنني فارقت الحياة!، ولكن هناك فرق، لقد عدت إلى جسدي فور إدراكي لما حصل، لم يكن موتاً حقيقياً، كان محاكاة للحياة بعد الموت، هذا ما يطلق عليه تجارب خروج من الجسد أو الإسقاط النجمي.

في ذلك الوقت لم يكن لدي الكثير لأبداً به، كنت أحاول فقط إكتشاف الظروف التي سببت هذه التجربة في المقام الأول وإعادة إنتاجها. كنت أحاول البحث من خلال ما توفر لي من إمكانيات، وكانت بطبيعة الحال بسيطة للغاية، لم يكن الوصول إلى الإنترنت متاحاً بشكل كبير و لم يكن ه هناك مواقع يوتيوب وأمازون وفيس بوك وغيرها ، و لم تكن هناك الكثير من الكتب والدورات في هذا المجال بعد، ولكن رغم ذلك كان للأمر إيجابياته، فلقد منحني الفرصة على التدرّب وحيداً و الإحتفاظ بروح الإستكشاف لأطول فترة ممكنة دون أن تقتلها المعارف الجاهزة، تعلمت الكثير وبالطرق الصعبة، إرتكبت الكثير من الأخطاء وإستفدت منها، قمت بإنتاج تقنياتي الخاصة، صقلت معارفي النابعة من التجربة المباشرة ومن تحليل عدد هائل من تجارب المتدربين الذين أشرفت عليهم بشكل مباشر خلال السنوات القليلة الماضية ، ولا زلت أسير في هذه الرحلة التي لانهاية لها من التطور الروحي. مع مر السنين تعلّمت كيفية إعادة التجربة، وإستخدامها للإستكشاف، للبحث عن الإجابات التي تشغلني وتشغل روح كل إنسان، وتسخيرها في سبيل تنمية تطوري الروحي والعقلي والجسدي. ويالها من رحلة!.

وعلى مر السنين لم يفتني ملاحظة وجود العشرات من الدورات الأخرى على الإنترنت على التي تدّعي تقديم تدريب حقيقي على الخروج من الجسد. وحسب رأي الشخصي ومن واقع خبرتي فإن جميع هذه الدورات تفتقر إلى التجربة المباشرة والخبرة الضرورية للتعامل مع المتدربين من العالم العربي, فأغلب تلك الدورات هي سرد نظري فقط , غير تطبيقي, في مدة زمنية غير معقولة وبتكلفة عالية جداً, لذا قررت أن أخطو خطواتي الأولى نحو إنتاج مواد حقيقية لتعليم الإسقاط النجمي، ويمكنني القول بأنني نجحت في ذلك إلى حد كبير، فقد إستطعت إنتاج مواد حقيقية لتعليم الإسقاط النجمي ونشرتها على الإنترنت، قمت بتأسيس مجتمع الإسقاط النجمي العربي على الفيس بوك وهو حالياً التجمع العربي الأكبر في هذا المجال. أقوم يومياً وبسعادة تامة بمساعدة العشرات من الأشخاص الذين صادفوا تجارب الخروج من الجسد والذين يرغبون بتعلمها و السيطرة عليها وتطويرها.

أهدافي الشخصية

  • توفير أفضل نظام باللغة العربية لتعليم الإسقاط النجمي، و الذي سيوفر القدرة لأي شخص على إختبار هذه التجربة الرائعة وتطوير قدراته الروحية.
  • نشر رسالة الوعي والتنوير، أؤمن بأن البشر طبيبون في أعماقهم، وأن ما يخلق المشاكل في هذا العالم هو غياب الإتصال بالوعي العلوي، تجارب كالإسقاط النجمي تعيد هذا الإتصال والذي بدوره ينعكس إيجاباً على الفرد والمجتمع.
  • إكتشاف الحقيقة الروحية الكبرى، كطبيعة بشرية لدي الرغبة في إكتشاف المجهول وتعلم المخفيّ عن طبيعة الكون والأشياء، ومن خلال التدريب أكتسب الدروس والخبرات التي تساعدني في التطور في رحلتي الخاصة.
  • ربح المال بطريقة عادلة، الحقيقة أن ما أقوم به هو شكل من أشكال التعليم عن بعد، ولكي يزدهر وينمو يحتاج إلى المال، أحرص على تقديم أفضل قيمة لكل متدرب، وأسعى دائماً لتطوير مناهجي وأساليبي في التعليم لتحقيق أعلى رضى و أفضل نتيجة لكل شخص يضع ثقته بي.

لماذا أعتقد أن دوراتي ومناهجي في الإسقاط النجمي مختلفة عما هو متوفر حاليا في الإنترنت؟

  • هدفي في تعليم الإسقاط النجمي هو نقل التجربة المباشرة إلى أولئك الذين في حاجة إليها، هذه هي رسالتي الأساسية وطريقتي في إبداء الإمتنان للحظوظ الرائعة التي رافقتني خلال مسيرتي في هذا المجال.
  • لا أبحث عن طريقة لإبهار المتدربين، في مشاركتي للأخرين في معرفتي وخبراتي لا أبحث عن تغليفها بهالات خاصة، بالنسبة لي ما يعمل يعمل فقط ، لا غير.
  • لا أعتمد على العمل في مجال الطاقة والإسقاط النجمي كمصدر دخل رئيسي ، كمهندس وكاتب فإن مجال عملي مستقل عن التدريب عن بعد، لذا لست بحاجة لأضع الربح المادي كأولوية تؤثر في طريقة تقديمي لمعلومات والخبرات.
  • لا أحمل أيديولوجيا أو فلسفة محددة ولا أسعى لنقلها لأحد ، لا أحتاج منك إلى حمل أي معتقدات محددة أو أفكار ولا أحاول تمريرها إلى المتدربين.
  • كقارىء موسوعي ومترجم ، تمكنت من الإتطلاع على عدد كبير من المراجع والمصادر العربية والأجنبية.

كيف يمكنك التواصل معي؟

أقوم حالياً بتوفير دورات في مجال الطاقة والإسقاط النجمي، كما أوفر الإستشارات مجاناً للجميع. إذا كنت تبحث عن أفضل تدريب في العالم العربي لهذا المجال فأنا أرحب بك!, أقول ذلك دون أي تردد ،وأرحب دائماً بأي إستفسار أو تواصل معي من خلال العديد من الوسائل:

البريد الإلكتروني

mrmohammedalamasy@gmail.com

الواتساب/ جوال خاص

00971559570824

قناتي على اليوتيوب

https://www.youtube.com/user/alamasy

المجموعة 102 مجتمع الإسقاط النجمي العربي على الفيس بوك

https://www.facebook.com/groups/3arab.obe/

الصفحات الخاصة بدوراتي في موقع بيت الصفا

دورة طرق الطاقة الجديدة

http://baytalsafa.com/mind/enargy/25.htm

دورة أسرار الإسقاط النجمي

http://baytalsafa.com/Ope/2_copy(1).htm

محبتي.

م.محمد العمصي

توقيعي الشخصي

اترك تعليقاً